إستشارة طبيَة عن بعد

خبراؤنا
وجميع الأطباء على ذمتك

إطرح أسئلتك حيث ما كنت

سريَة مضمونة

75 % من نسبة الزيارات والإستشارات الطبيَة المباشرة التي يتم إجراؤها عند الطَبيب يمكن الخضوع إليها والتَمتع بخدماتها الطبيَة عبر الأنترنت.

مع التطَور المذهل الذي شهده ولا يزال يشهده عالم الأنترنت والويب، ظهرت اليوم خيارات وحلول علاجيَة وإستشاريَة جديدة في العالم الطبَي، بل ويعتقد اليوم أنَ التَواصل عن بعد "أون لاين " عبر الأنترنت مع الأطباء والمختصيَن هو عامل مساعد ومميَز للعالم الطبَي في المستقبل.

نحن نطمح إلى توفير أفضل الخدمات الطبيَة للمرضى من خلال توفير إستشارة وإستجابة طبيَة فوريَة وناجعة عبر الأنترنت فالإستشارة الطبيَة عبر الإنترنت اليوم (عن بعد ) من أهم وأفضل التخصَصات التي ظهرت وتطوَرت في السَنوات الأخيرة خاصَة بعد أن صنعت الفارق في حياة آلاف المرضى الذين يجدون صعوبة في التنَقل و الوصول إلى العيادات والمصحَات الطبيَة للحصول على إستشارة طبيَة كافية وشافية أو للتمكن من معلومة مفصَلة من قبل خبير أو مختصَ إلى جانب عامل الزَمن الذي ساعد العديد من المرضى والأشخاص على ربح الوقت الذين كانوا يضيَعونه أثناء التنقَل أو في طوابير الإنتظار المتعبة للحصول على موعد أو إستشارة مع أحد الأطبَاء.

كما تساعد الإستشارة الطبيَة عبر الأنترنت الأشخاص الذين يريدون الإطمئنان على صحَة أحبَائهم ويشعرون بالقلق إزاء وضعهم الصحَي ،حيث يمكن لهؤلاء الإستفادة من هذه الخدمة عن بعد وتلقي المشورة والرأي السليم والتَحليل الدقيق للتشخيصات أو الأعراض المرتبطة بأوضاع وحالة مرضاهم.

فاليوم ، لم يعد ضروريَا على المريض أن يتكبَد عناء التنقَل لمسافات بعيدة وشاقَة للوصول إلى العيادات الطبيَة أو المستشفيات والمصحَات حيث يمكنكم الإستعانة بخدماتنا عبر شبكتنا الخدماتيَة الطبيَة المصمَمة خصيصا لتوفَر لكم أفضل الإستشارات ومختلف الخدمات عن بعد وفي كنف السريَة والمهنيَة التَامَة.

كما تتعامل "هيلث تكنولوجي سرفس " مع شبكة كاملة وهامَة من الأطبَاء والخبراء الذين يمتازون بخبرة وكفاءة لها مقاييس عالميَة فجميعهم يعملون على توفير الرعاية الصحيَة والإستشاريَة المناسبة للحرفاء والمرضى ويمنحونكم الوقت الكافي لتفسير وضعيتكم ويستمعون إلى جميع شواغلكم ويجيبون على مختلف أسئلتكم وإستفساراتكم من خلال شرح الوضع الصحَي والحالة بدقَة ووضوح أو ما يمكن القيام به أوطرح العلاجات والحلول المناسبة لكل شخص وحسب وضع كلَ حالة.

مع العلم أنَنا نوفَر مختلف أنواع الإستشارات الطبيَة عن بعد حيث يمكنكم الإستفادة بخدماتنا بطرق مختلفة أهمَها :

الإستشارة الطبيَة عن بعد من خلال التَواصل المباشر وعن بعد بينكم وبين الطَبيب المختص أو الإستشارة الطبيَة القائمة على مبدأ التشاور والتعاون بين الأطباء (اتصال وتشاور بين طبيين أو أكثر) لتبادل المعلومات والخبرات والإستشارات الطبيَة الخاصَة بالمرضى والحرفاء ، كما نمكَنكم أيضا من تحميل وإرسال الصور الإشعاعيَة والملفَات الطبيَة الخاصَة بالحالة للحصول على نتائج علاجيَة وصحيَة أفضل وتسهيل عمليَة التَشخيص.

ولطمأنتكم فإنَنا نعلمكم أنَ جميع محادثاتكم ومعاملاتكم ومختلف التبادلات التي تقومون بها مع الأطبَاء تتم بسريَة تامَة حيث تعمل أجهزتنا على تشفير كل البيانات قبل تخزينها على برنامج خدماتي آمن ومضمون.

يقدَم فريق " هيلث تكنولوجي سرفس " خدماته الطبيَة والصحيَة بإستمرار ودون إنقطاع فخدماتنا متاحة 7 أيَام/7 في الأسبوع حيث نقدَم لكم جميع المعلومات ومختلف العروض للإستجابة إلى تطلَعات وتوقَعات زوَارنا وحرفائنا الذين يثقون بنا وبخدماتنا.

سجَل بياناتك الشخصيَة لنتصل بك فورا

التَخصَصات الطبيَة والجراحيَة

نضمن لكم العديد من الجراحات
والتَخصَصات

تعرَف على أهم وأحدث المعلومات الطبيَة والصحيَة في العالم